Electronic Arts SportsThe EA Sports logo
مشاركة

تعرف على فريق الممثلين في مشوار الاحتراف: عودة Hunter في لعبة FIFA 18

Posted October 11th at 5:00pm.

تعود العديد من الوجوه المألوفة في مشوار الاحتراف: عودة Hunter، بالإضافة إلى مجموعة جديدة كليًا من الشخصيات التي يواجها Alex في طريقه نحو القمة العالمية. يأخذ أحدث فصل في مغامرة Alex اللاعب من عطلة في البرازيل إلى جولة تحضيرية مذهلة في لوس أنجلوس. وها هم الممثلون والرياضيون المحترفون الذين ستقابلهم في الوقت الذي تعيش فيه القصة مع Alex في FIFA 18:

Tomiwa Edun (يلعب دور Alex Hunter)
Tomiwa نجم مشوار الاحتراف في FIFA 17 هو ممثل معروف بأدواره في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية البريطانية من مدينة لاغوس النيجيرية. تتضمن أعماله السابقة Doctor Who و Bates Motel و Elementary و Merlin. درس Edun الأعمال الكلاسيكية في جامعة كامبريدج والتمثيل في الأكاديمية الملكية للفنون الدرامية في لندن، ومثل بعدها دور البطولة في العديد من مسرحيات شكسبير في أنحاء المملكة المتحدة قبل أن يدخل عالم السينما والتلفزيون. تابع Tomiwa على Twitter وInstagram

 

Chris Walters (يلعب دور Williams)
Chris الذي لعب أيضًا دور Danny صديق Alex المفضل في FIFA 17، هو ممثل من لندن يعيش في فانكوفر. تدرب على التمثيل في مدرسة The Poor School في لندن، ويتمتع Chris بمسيرة مميزة في عالم المسرح قبل أن يدخل عالم التمثيل السينمائي. وشارك في أفلام مستقلة مثل Shooting the Musical و FSM وكذلك مسلسلات تلفزيونية وأفلام قصيرة في المملكة المتحدة و كندا. تابع Chris على Twitter

 

Lisa Solberg (في دور Kim Hunter)
Lisa Solberg هي آخر النجوم المنضمين إلى لعبة FIFA 18، وهي ممثلة تعيش في فانكوفر وترجه جذورها إلى مدينة سيدني الأسترالية. قبل أن تلعب دور Kim في مشوار الاحتراف: عودة Hunter، شاركت Lisa في أول عرض مهم لها مع الفنان الكندي Brett Kissel المتخصص في موسيقى "الكانتري" في فيديو أغنية "Airwaves". وشاركت كذلك في أفلام قصيرة مثل The Big Cut و Erebus. تابع Lisa على Instagram.

 

Lewis Reeves (في دور Gareth Walker)
يكرر Lewis دوره بتقمص شخصية Gareth من مشوار الاحتراف في لعبة FIFA 17، وهو ممثل سينمائي وتلفزيوني معروف من مدينة دونكستر. حصل على درجة البكالوريوس في التمثيل من مدرسة ويلز الملكية للموسيقى والدراما وبدأ بعدها مسيرته المسرحية في مسارح West End في عام 2012 بلعب دورًا في مسرحية Our Boys الذي قاده بعدها إلى لعب دور بطولة في مسرحية My Night With Reg في مسرح Donmar Warehouse. وبفضل النجاح الذي حققه Lewis في المسرح، حصل على العديد من الأدوار التلفزيونية في المملكة المتحدة وخارجها، بما في ذلك أدوار في Misfits و Law & Order: UK و Unforgotten و Crazyhead. تابع Reeves على Twitter

 

Sharon Duncan-Brewster (في دورCatherine Hunter)
تعود Sharon أيضًا في دور Catherine والدة Alex في FIFA 18، وتحضر مرة أخرى خبرتها الكبيرة في عالم التمثيل إلى السلسلة. حصلت Sharon ابنة مدينة لندن على أول دور كبير لها عام 1999 كشخصية Crystal Gordon في مسلسل الدراما البريطاني Bad Girls الذي تدور أحداثه في السجن. ومنذ هذا الوقت حصلت على العديد من الأدوار في التلفزيون والسينما، بما في ذلك Waking the Dead و EastEnders و Doctor Who و Star Wars: Rogue One. تابع Sharon على Twitter.

 

Cristiano Ronaldo
لسنا بحاجة لنقول الكثير عن نجم غلاف FIFA 18؛ لأن Ronaldo من بين أفضل لاعبي كرة القدم في تاريخ اللعبة. فلاعب الجناح البرتغالي حصد تقريبًا كل الجوائز الفردية والجماعية على مستوى الأندية، بما في ذلك أربع كؤوس بالون دور Ballon d’Or وأربعة ألقاب UEFA  Champions League وبطولة أمم أوروبا UEFA European Championship. ويملك في سجلة العديد من الأرقام القياسية على مستوى النادي والمنتخب، ومن المرجح أن يكسر المزيد من الأرقام القياسية قبل أن تنتهي مسيرته.

 

Antoine Griezmann
نجم صاعد في المواسم الأخيرة لنادي Atlético Madrid والمنتخب الفرنسي القومي؛ Griezmann هو مهاجم موهوب جدًا ويتمتع بموهبة فنية. لا يخفق Griezmann أبدًا في الإمتاع داخل أرضية الملعب، سواء بالانطلاق بسرعة من الجناح ليلعب العرضيات إلى زملائه في الفريق أو بتسديد الكرات القوية من خارج منطقة الجزاء في الزاوية العليا.

 

Dele Alli
فاز بجائزة أفضل لاعب واعد في العام PFA مرتين، كان Alli لاعبًا حاسمًا لنادي Tottenham Hotspur و المنتخب الإنجليزي الوطني في الأعوام الأخيرة. ويعرف بأهدافه المذهلة من الناحية الفنية وثقته الكبيرة على أرضية الملعب، مما يجعل Alli النموذج المثالي للجيل التالي من كرة القدم الإنجليزية.

 

Thomas Müller
فاز بكأس العالم World Cup مع المنتخب الألماني وعنصر أساسي لفترة طويلة مع ناديه Bayern Munich، مما جعل Müller يصل إلى قمة اللعبة وهو لم يبلغ بعد الثلاثين من عمره. Müller هو صانع ألعاب مميز معروف بذكائه وتنوعه وثباته تحت الضغط.

 

James Harden
فاز لاعب الهجوم ذو اللحية الشهير في نادي Houston Rockets بلقب NBA All-Star خمس مرات متتالية ويملك في رصيده ميدالية أولمبية ذهبية. تم اختياره في عام 2009 في المرحلة الأولى من القرعة من قبل Oklahoma Thunder بعد مسيرة ناجحة في الكلية في ولاية أريزونا، وقاد Harden فريق Thunder إلى نهائيات NBA 2012 قبل أن ينتقل إلى صفوف فريق Rockets.

 

Rio Ferdinand
قلب دفاع معتزل معروف باللعب في Manchester United ومنتخب إنجلترا، والآن يعمل Ferdinand كناقد ومعلق كرة قدم يحظى بالكثير من الاحترام وإن كان صعب المراس في بعض الأحيان. عرف بقدرته القوية على القيادة وصلابته الدفاعية أثناء مسيرته، وقاد Ferdinand نادي Manchester United إلى تحقيق 14 لقبًا أثناء فترته في النادي؛ من بينها ستة ألقاب دوري Premier League ولقب UEFA  Champions League واحد. 

 

Gyasi Zardes
لاعب معروف نشأ محليًا في صفوف نادي LA Galaxy، وانطلق Zardes من نجم شاب واعد في دوري MLS إلى لاعب مخضرم معروف في صفوف المنتخب الوطني الأمريكي في غضون أعوام قليلة. يعرف Zardes بسرعته المذهلة، والتي يستخدمها في الكثير من الأحيان لتجاوز المدافعين وتمرير الكرات البينية أو الانطلاق نحو الجناح ليلعب العرضيات إلى زملائه في الفريق أو الاختراق إلى عمق الملعب والتسديد على المرمى. 

 


تتوفر FIFA 18 الآن على جهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي. تطبق الشروط والقيود. قم بزيارة https://www.easports.com/me/fifa/fifa-18-game-and-offer-disclaimers لمعرفة التفاصيل. 

انضم إلى الحوار الدائر عن كل ما له علاقة بـ FIFA بإضافة إعجابك بصفحتنا على  Facebook ومتابعتنا على Twitter و Instagram

سجل لاستلام رسائل إلكترونية حول EA SPORTS FIFA ومنتجات EA وأخبارها وأحداثها وعروضها الترويجية