Electronic Arts SportsThe EA Sports logo
مشاركة

أهم 10 أسباب لتلعب كأس العالم في FIFA 18

Posted May 30th at 10:00am.

قد تكون سمعت الأخبار، لكن كأس العالم يصدر في لعبة FIFA 18 كتحديث مجاني تمامًا بنسبة 100%**. سواء لم تلعب FIFA منذ فترة أو تلعبها كل يوم، فتحديث كأس العالم يقدم شيئًا ما لكل شخص من جمهور FIFA وجمهور كرة القدم.


هل لازلت بحاجة إلى الإقناع؟ ها هي 10 أسباب لم عليك ألا تفوت تحديث كأس العالم.

  1. إنه مجاني
    أجل، مجاني تمامًا؛ يمكن لكل مالكي لعبة FIFA 18 على جهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي ومنصة Nintendo Switch™ تنزيل تحديث كأس العالم مجانًا في 29 مايو. هل ذكرنا إنه مجاني؟
  2. إنه كأس العالم.
    البطولة الأكبر في العالم، متوفرة في كل مكان في العالم. العب عبر الهيكل الرسمي للبطولة بأي منتخب من المنتخبات المتأهلة بعدد 32 منتخبًا، من دور المجموعات وحتى النهائي في موسكو. 
  1. إنه يقدم أشكال ومشاعر وأصداء مشابهة تمامًا للبطولة الحقيقية.
    أطقم وشارات الفرق الأصلية وكرة المباريات الرسمية ورايات مخصصة لكل منتخب وحتى الكأس الأسطورية لنقدم لك أجواء كأس العالم؛ مع جماهير ديناميكية وهتافات مخصصة تجلب لك الأصداء. اشعر كما لو كنت في روسيا في كل مرة تدخل فيها إلى أرضية الملعب.
  2. يمكنك أن تلعب في كل ملعب من ملاعب كأس العالم الرسمية.
    تتوفر كل الملاعب التي يبلغ عددها 12 ملعبًا من روسيا، من ملعب Luzhniki في موسكو وحتى ملعب سانت بطرسبرغ الجديد والمستقبلي الذي يشبه "سفينة فضاء". 
  1. تجربة FIFA Ultimate Team جديدة بلمحة من كأس العالم.
    ابن تشكيلة أحلامك الدولية في إصدار كأس العالم الجديد في Ultimate Team، النمط الأكثر شعبية في FIFA 18. استخدم نظام تناغم منقح وتحديات بناء تشكيلة جديدة لبناء تشكيلة FUT الخاصة بك، ثم قد لاعبيك في أرضية الملعب في أنماط الدورات عبر الشبكة والدورات دون اتصال.
  2. عناصر وتقييمات جديدة للاعبين.
    نقدم تشكيلات محدثة بتقييمات محدثة من كل منتخب متأهل، ويوفر FIFA World CupTM Ultimate Team كل شيء مطلوب لبناء تشكيلة أحلامك الدولية.
  3. أيقونات كأس العالم الجديدة.
    أضف بعض اللاعبين الأسطوريين إلى تشكيلة World Cup FUT الخاصة بك من اللاعبين المفضلين لدى جمهور FIFA 18 مثل Ronaldinho و Maradona و Pele حتى أربع أيقونات جديدة تشمل المهاجم الأكثر حسمًا في تاريخ كأس العالم، Miroslav Klose.
  1. أعد كتابة تاريخ كأس العالم في نمط البطولة المخصصة.
    فوتت دولتك فرصة التأهل إلى كأس العالم. انتهى وقت الحزن؛ وحان الوقت لتحقيق المجد الآن. تخلص من هذه الذكريات غير السعيدة وابدأ من جديد بإنشاء كأس العالم الخاص بك من نقطة البداية باستخدام أي منتخب وطني في FIFA 18؛ حتى وإن كان من المنتخبات التي لم تتأهل للبطولة في روسيا؛ مثل الولايات المتحدة الأمريكية وهولندا وإيطاليا.
  2. بيئة لعب FIFA 18 من الطراز الأول مضمنة في تحديث كأس العالم.
    تشمل FIFA 18 تقنية حركة اللاعبين الحقيقية ونظام حركة جديد كليًا يفتح المجال أمام مستوى جديد من ردود الفعل وشخصية اللاعبين. ادخل إلى أرضية الملعب في تحديث كأس العالم مع التجديد الأهم في بيئة لعب FIFA في تاريخ السلسلة. 
  1. خض البطولة أينما ذهبت في FIFA Mobile بدءًا من 6 يونيو.
    ابن تشكيلة أحلامك في كأس العالم وشارك في أحداث مخصصة السمة وشق طريقك في حملة كأس العالم الجديدة كليًا في FIFA Mobile. 

اعرف المزيد حول تحديث 2018 FIFA World Cup Russia™ وابدأ مسارك لتحقيق المجد في كأس العالم في FIFA 18. 

 

يتوفر محرك لعبة FROSTBITE على إصدارات منصة XBOX ONE وجهاز PLAYSTATION 4 والكمبيوتر الشخصي فقط. *لا تتوفر كل الميزات على كل منصات الألعاب. يُرجى زيارة https://www.easports.com/me/fifa/features لمعرفة التفاصيل.

**يتوفر تحديث لعبة FIFA World Cup™ للتنزيل في 29 مايو 2018. تتطلب لعبة FIFA 18 على جهاز PLAYSTATION 4 أو الكمبيوتر الشخصي أو منصة XBOX ONE أو منصة NINTENDO SWITCH™ وكل تحديثات اللعبة السابقة واتصال إنترنت.


تتوفر FIFA 18 الآن على جهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي. تطبق الشروط والقيود. قم بزيارة https://www.easports.com/me/fifa/fifa-18-game-and-offer-disclaimers لمعرفة التفاصيل. 

انضم إلى الحوار الدائر عن كل ما له علاقة بـ FIFA بإضافة إعجابك بصفحتنا على Facebook ومتابعتنا على Twitter و Instagram.

سجل لاستلام رسائل إلكترونية حول EA SPORTS FIFA ومنتجات EA وأخبارها وأحداثها وعروضها الترويجية.