Electronic Arts SportsThe EA Sports logo
مشاركة

الكشف عن تقييمات أيقونات كأس العالم

Posted May 24th at 7:00am.

احتفل بالبطولة الكروية الأكبر في 29 مايو مع تحديث المحتوى المجاني 2018 FIFA World Cup Russia™، والذي يشمل تجربة FIFA Ultimate Team محدثة. في الوقت الذي سيتوفر فيه اللاعبون في قائمة كل منتخب وطني متأهل في FUT World Cup، سيكون هناك أيضًا مجموعة مختارة بعناية من الأيقونات المتوفرة في FUT World Cup؛ ستتعرف على بعض الأيقونات من نمط FUT الأساسي، بالإضافة إلى أربع أيقونات جدد كليًا.

تم اختيار الأيقونات الجديدة والقديمة معًا في FUT World Cup بسبب تميزهم في البطولة على مدار مسيرتهم. الأربع أيقونات التي تمت إضافتها إلى World Cup FUT هي Miroslav Klose و Hidetoshi Nakata و Gary Lineker و Bobby Moore. يحمل Klose رقم الهداف التاريخي لألمانيا ويتم النظر إلى Nakata على نطاق كبير كأحد أفضل اللاعبين اليابانيين في تاريخ كرة القدم وقاد Lineker الفريق لمنتخب إنجلترا لما يقارب العشرة أعوام وكان Moore قائد المنتخب الإنجليزي الوحيد الذي نجح في الفوز بكأس العالم.

أضف هذه الأساطير والمزيد إلى تشكيلة FUT World Cup الخاصة بك في تحديث 2018 FIFA World Cup Russia™ الجديد كليًا، المتوفر كمحتوى مجاني للتنزيل لكل لاعبي FIFA 18 على جهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One ومنصة Nintendo Switch™ والكمبيوتر الشخصي في 29 مايو.

تعرف أدناه على كل أيقونات كأس العالم السبعة عشر:

Pelé، البرازيل

Diego Maradona، الأرجنتين

Ronaldo، البرازيل

Lev Yashin، روسيا

Thierry Henry، فرنسا

Lothar Matthäus، ألمانيا

Bobby Moore، إنجلترا

Gary Lineker، إنجلترا

Carles Puyol، إسبانيا

Ronaldinho، البرازيل

Laurent Blanc، فرنسا

Jay-Jay Okocha، نيجيريا 

Rui Costa، البرتغال

Deco، البرتغال

Luis Hernández، المكسيك

Miroslav Klose، ألمانيا

Hidetoshi Nakata، اليابان

ألق نظرة على تقييمات FIFA 18 World Cup

 


تتوفر FIFA 18 الآن على جهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي. تطبق الشروط والقيود. قم بزيارة https://www.easports.com/me/fifa/fifa-18-game-and-offer-disclaimers لمعرفة التفاصيل. 

انضم إلى الحوار الدائر عن كل ما له علاقة بـ FIFA بإضافة إعجابك بصفحتنا على Facebook ومتابعتنا على Twitter و Instagram.

سجل لاستلام رسائل إلكترونية حول EA SPORTS FIFA ومنتجات EA وأخبارها وأحداثها وعروضها الترويجية.