Electronic Arts SportsThe EA Sports logo
مشاركة

ملاعب FIFA 18 World Cup

Posted April 30th at 7:00am.

لا يوفر تحديث كأس العالم المجاني للعبة FIFA 18 الفرق الأصلية واللاعبين الأصليين والتقديم الأصلي gلبطولة فحسب، لكن الملاعب الرسمية في روسيا والتي يبلغ عددها 12 ملعبًا. سواء كنت تريد أن تلعب المباريات كما تحدث بالضبط في البطولة الفعلية أو تريد أن تغيرها وتلعب أية مباراة في أي ملعب من الملاعب الرسمية، فتحديث FIFA 18 World Cup يوفر لك التحكم في تجربة كأس العالم الرائعة. 

سيتم تجهيز كل ملعب بالأشكال والأصوات الخاصة بكأس العالم؛ وهذا بفضل الأجواء والأشكال ورايات المنتخبات الوطنية والجماهير عالية الدقة الأصلية. 

اعرف المزيد حول ملاعب كأس العالم بشكل منفصل أدناه. 

LUZHNIKI STADIUM، موسكو

الملعب الذي ستقام عليه المباراة النهائية لكأس العالم 2018؛ ملعب Luzhniki Stadium هو الملعب الرئيسي للمنتخب الروسي الوطني ويستضيف بشكل منتظم نهائيات الكأس المحلية. يقع في المروج المنبسطة حول نهر موسكفا؛ وهذا الملعب الضخم مجرد جزء من مجمع أكبر يستخدم في استضافة العديد من الألعاب الرياضية. 

السعة: 80,000

SAINT PETERSBURG STADIUM، سانت بطرسبرغ 

من بين الملاعب الأحدث للبطولة، يتمتع ملعب Saint Petersburg Stadium الواقع في الجزء الغربي من روسيا بسقف قابل للسحب وهو جزء من تصميم شامل عرف في البداية باسم "السفينة الفضائية". وبعيدًا عن استضافة مباريات كأس العالم ومباريات ودية أخرى، ملعب Saint Petersburg Stadium هو الملعب الرئيسي للنادي الروسي Zenit Saint Petersburg. 

السعة: 67,000

FISHT STADIUM، سوتشي

تم تشييده كحلبة مغلقة للألعاب الأولمبية الشتوية 2014، وتمت إعادة فتح ملعب Fisht لاستضافة كأس العالم وألعاب رياضية أخرى تلعب في الهواء الطلق في عام 2016. 

السعة: 48,000

EKATERINBURG ARENA، إيكاتيرنبرغ

على الرغم من أنه شيد في الأساس في عام 1957، إلا أنه جدد مرتين؛ وكانت المرة الأحدث بسبب ضمه كملعب من الملاعب المخصصة لاستضافة كأس العالم. ملعب Ekaterinburg هو الملعب الذي يقع في أقصى الشرق بالنسبة لملاعب كأس العالم، وأقل ثاني ملعب في سعة الجمهور بواقع 35,696. 

السعة: 35,000


KAZAN ARENA، كازان

الملعب الرئيسي لنادي Rubin Kazan أحد الأعمدة الرئيسية في دوري Russian Premier League، يتمتع ملعب Kazan Arena بأكبر شاشة LED خارجية في أوروبا بالكامل. 

السعة: 45,000

NIZHNY NOVGOROD STADIUM، نيزني نوفغورود 

ملعب آخر جديد كليًا تم تشييده من أجل كأس العالم؛ وستكون مباراة الافتتاح لملعب Nizhny Novgorod Stadium في البطولة هي المباراة التي تجمع بين السويد وكوريا الجنوبية وستكون أول مباراة تقام عليه. لكن فريق FC Olimpiyets Nizhny Novgorod المشارك في دوري Russian Premier League سيجعل هذا الملعب ملعبه الرئيسي قريبًا. 

السعة: 45,000

ROSTOV ARENA، روستوف أون دون

يقع على ضفاف نهر الدون الخلاب، ويتمتع هذا الملعب الذي شيد مؤخرًا بمقاعد تم تنسيقها بطريقة توفر مجموعة متنوعة من المناظر التي لا تطل على الملعب فحسب، لكن كذلك على النهر وباقي المدينة. سيتخذ نادي FC Rostov هذا الملعب كملعبه الرئيسي بعد انتهاء بطولة كأس العالم. 

السعة: 45,000

SAMARA ARENA، سامارا 

ملعب آخر تم الكشف عنه مؤخرًا صُمم بالاستناد إلى السفن الفضائية، يبدو ملعب Samara Arena رائعًا في وقت الليل بفضل الأنوار التي تصطف تقريبًا على الشكل الخارجي بالكامل. وسيكون نادي Krylia Sovetov Samara هو النادي المحظوظ ليتخذ من هذا الملعب الجديد المذهل ملعبًا رئيسيًا للفريق في فصل الخريف. 

السعة: 45,568

MORDOVIA ARENA، سارانسك

هذا الملعب البيضاوي الذي يتمتع بألوان ساطعة كان قيد البناء لمدة عقد تقريبًا، وتم تصميمه وتشييده في الأساس لتبجيل أهل موردوفيا. سيصبح الملعب الرئيسي لنادي FC Mordovia في المستقبل، وسيستضيف على الأغلب أحداث رياضية أخرى مهمة في الإقليم. 

السعة: 45,000

VOLGOGRAD ARENA، فولغوغراد 

تم تشييده مكان ملعب فولغوغراد السابق، ويتمتع ملعب Volgograd Arena بتصميم فريد يفتح سقفه إلى الخارج بدلاً من أن يفتح إلى الداخل مثلما هو الحال مع أغلب الملاعب. ويتمتع أيضًا بتصميم خارجي فريد بدعامات تم تصميمها لتبدو مثل ألعاب نارية عند إضاءتها في وقت الليل. تم تصميم السقف ليبدو مثل شوك على دراجة؛ مما يجعله يبدو أكبر ومفتوح أكثر من الداخل. وسيكون هذا الملعب هو الملعب الرئيسي لنادي Rotor Volgograd بعد كأس العالم. 

السعة: 45,000

SPARTAK STADIUM، موسكو

الملعب الثاني لموسكو في كأس العالم وتم بناءه عام 2014 ليوفر أخيرًا لنادي Spartak Moscow أحد أنجح الأندية في روسيا وأكثر شعبية ملعبًا رئيسيًا. تم صنع واجهة المبنى من الكثير من الألواح التي تأخذ شكل الماسات والتي تأخذ في الشكل لوني الأحمر والأبيض لنادي Spartak، لكن يمكن تغييرها إلى ألوان أخرى لمختلف الأحداث. 

السعة: 45,000

KALININGRAD STADIUM، كالينينغراد 

الملعب الأصغر في السعة بين ملاعب كاس العالم، يقع ملعب Kaliningrad Stadium في الواقع على جزيرة أوكتيابرسكي، والتي تطل على نهر بريغوليا الذي يمر عبر المدينة بالكامل. يستند تصميم الملعب على تصميم ملعب Allianz Arena في ميونخ وسيتضيف مباريات Baltika Kaliningrad في المستقبل. 

السعة: 35,000

 

لا تنس أن تعرف المزيد حول أنماط اللعبة المختلفة في تحديث FIFA 18 World Cup المجاني.

 


تتوفر FIFA 18 الآن على جهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي. تطبق الشروط والقيود. قم بزيارة https://www.easports.com/me/fifa/fifa-18-game-and-offer-disclaimers لمعرفة التفاصيل. 

انضم إلى الحوار الدائر عن كل ما له علاقة بـ FIFA بإضافة إعجابك بصفحتنا على  Facebook  ومتابعتنا على Twitter و Instagram.

سجل لاستلام رسائل إلكترونية حول EA SPORTS FIFA ومنتجات EA وأخبارها وأحداثها وعروضها الترويجية.