Electronic Arts SportsThe EA Sports logo
مشاركة

أنماط لعب تحديث FIFA 18 World Cup

Posted April 30th at 7:00am.

احتفل الآن بالبطولة الكروية الأكبر مع تحديث المحتوى ‎‎‎‎‎‎‎‎2018 FIFA World Cup Russia™‎‎‎‎‎‎‎‎‎ مجانًا*. يتضمن تحديث المحتوى المجاني أنماط لعب جديدة في World Cup، وكذلك إصدارات محدثة من أنماط FIFA التي تعرفها وتحبها. سواء كنت تريد بناء تشكيلة أحلامك الدولية أو لعب البطولة بدولتك المفضلة، فنمط FIFA 18 World Cup هو الطريقة المثالية لكل محب لألعاب الفيديو ليلعب اللعبة الأكثر شعبية في العالم.

2018 FIFA World Cup Russia™

اندمج في البطولة الأسطورية بنفس الطريقة التي ستُلعب بها في الواقع. اختر من بين 32 منتخبًا متأهلاً والعب خلال الهيكل الأصلي للبطولة، بدءًا من دور المجموعات إلى المباراة النهائية في موسكو. 

بطولة FIFA World Cup™ مخصصة

هذه فرصتك لكتابة التاريخ من جديد والاستمتاع بنسخة مخصصة من كأس العالم باللعب بأي دولة في FIFA 18. اختر أي منتخب من المنتخبات الوطنية المرخصة في FIFA 18، والتي تتضمن إيطاليا والولايات المتحدة الأمريكية وهولندا وتشيلي والمزيد وحقق أحلامك في FIFA World Cup بإنشاء قرعة البطولة الخاصة بك. 

ركلة البداية في FIFA World Cup™

شارك في مباراة بدون اتصال فرديًا أو مع الأصدقاء باستخدام الفرق واللاعبين والأطقم في أجواء ملاعب أصلية من FIFA World Cup.

FIFA World Cup™ Ultimate Team

العب النمط الأكثر شعبية في لعبة FIFA في تجربة FIFA World Cup™ Ultimate Team الجديدة والمثيرة. ابن تشكيلة أحلامك على الساحة الدولية بنجوم من المنتخبات الاثنتا وثلاثين المتأهلة بالإضافة إلى أيقونات FIFA World Cup™ الأسطورية.

  • أيقونات جديدة كليًا: سيقدم أيضًا FIFA World Cup Ultimate Team بعض أشهر اللاعبين من تاريخ البطولة. 
  • نظام تناغم: اربط لاعبيك الدوليين المفضلين بدلاً من النوادي والدوريات، حيث ستكون الجنسيات والقارات مكونات تناغم أساسية تؤخذ بعين الاعتبار عند بناء تشكيلتك وتنظيمها. 
  • مجموعة لاعبي FIFA World Cup™: تقدم تشكيلات محدثة من كل المنتخبات المتأهلة بتقييمات مجددة، [RA1] سيكون لديك كل ما تحتاجه لبناء تشكيلة أحلامك من الساحة الدولية. 
  • عناصر ديناميكية: أنشئت لتطابق الأداء العالمي الحقيقي، حيث سيتم تحديث هذه العناصر بناءً على أداء اللاعبين المميزين في يوم المباراة بإحصائيات محدثة، مما يضمن تجربة جديدة وواقعية للبطولة بالكامل. 
  • حافز الحزمة المضاعفة: لكل حزمة قياسية أو متميزة تقوم بشرائها في FIFA World Cup Ultimate Team، ستتلقى حزمة مماثلة في القيمة في FUT 18. 
  • أنماط لعب Ultimate Team: استمتع بطرق عديدة للعب بتشكيلة أحلامك من الساحة الدولية.   
    • لاعب فردي وبطولة عبر الشبكة
    • لاعب فردي وقرعة عبر الشبكة
    • تحديات بناء التشكيلة 

اطلع على ملاعب FIFA 18 World Cup المضمنة في هذا التحديث المجاني.

متوفرة لجميع ملاك FIFA 18 على جهاز PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي من خلال تحديث محتوى مجاني.


تتوفر FIFA 18 الآن على جهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي. تطبق الشروط والقيود. قم بزيارة https://www.easports.com/me/fifa/fifa-18-game-and-offer-disclaimers لمعرفة التفاصيل. 

انضم إلى الحوار الدائر عن كل ما له علاقة بـ FIFA بإضافة إعجابك بصفحتنا على  Facebook  ومتابعتنا على Twitter و Instagram.

سجل لاستلام رسائل إلكترونية حول EA SPORTS FIFA ومنتجات EA وأخبارها وأحداثها وعروضها الترويجية.