Electronic Arts SportsThe EA Sports logo
مشاركة

أنماط اللعب الفردي في FIFA 19 Ultimate Team

Posted November 23rd at 6:00pm.

بعدما قمت بإعداد أول تشكيلة FUT خاصة بك وأصبحت مستعدًا للانطلاق، يمكنك أن تبدأ مشوار Ultimate Team™ الخاص بك بلعب المباريات في عدة أنماط للعب الفردي. الخيارات الرئيسية للعب المباريات بشكل منفرد هي مواسم اللاعب الفردي و Ultimate Draft للاعب الفردي وتحدي فريق الأسبوع وتحديات Squad Battles الجديدة كليًا. تمنح كل الأنماط قطعًا نقدية مقابل لعبها فحسب ويمكنك أيضًا أن تربح الحزم وعناصر اللاعبين في أنماط معينة. ويمكنك أيضًا أن تختار مستوى الصعوبة في كل نمط لعب فردي، مما يجعل الأمر مثاليًا لمن بدأ مشواره للتو في FUT. اعرف المزيد حول الأنماط الفردية أدناه. 

Squad Battles*

تمنحك ميزة اللاعب الفردي الأحدث في Ultimate Team الفرصة للتغلب على تشكيلات لاعبين آخرين من أنحاء العالم؛ وحتى بعض من أبطالك في لعبة FIFA. يوجد في كل أسبوع تحدي Squad Battle مميز مقدم من لاعب كرة قدم محترف أو نادي محترف أو عضو بارز من مجتمع FIFA. وكما هو الحال مع أنماط أخرى، ستتمكن من اختيار مستوى صعوبة الذكاء الاصطناعي لكن يلعب كذلك التقييم ومستوى التناغم دورًا في مدى الصعوبة التي سيكون عليها خصمك. 

بالإضافة إلى مكافآت القطع النقدية الاعتيادية بعد كل مباراة، ستربح النقاط أسبوعيًا والتي ستساعدك على الارتقاء بترتيبك. يتكون التقدم في ترتيب Squad Battles من ثلاث مستويات كل منها مكون من البرونزي والفضي والذهبي والنخبوي. بعدما تتقدم عبر تلك المستويات؛ ويكون كل ما تبقى هو المحاولة وشق طريقك إلى أفضل 100 في لوحة المتسابقين! ستتلقى في نهاية الأسبوع مكافآت غنية على حسب مدى التقدم الذي حققته في Squad Battles أثناء تلك الفترة.

مواسم اللاعب الفردي

شارك في مواسم مكونة من 10 مباريات على مستوى صعوبة من اختيارك ضد أندية العالم الحقيقية والتي يتم التحكم فيها من قبل الذكاء الاصطناعي. كلما كان مستوى الصعوبة أعلى، كلما كانت المكافآت التي تتحصل عليها بعد كل مباراة وفي نهاية الموسم أفضل. 

ستتنافس في المواسم ضد مجموعة من الفرق بتنسيق مشابه لدوريات كرة القدم حول العالم. ستتحصل على ثلاث نقاط من الفوز ونقطة واحدة من التعادل ولن تحصل على أي نقطة من الهزيمة. يبدأ مشوار المواسم الخاص بك في الدرجة 10 ويمكنك أن ترتقي على طول الطريق حتى تصل إلى الدرجة 1. وبعيد عن الارتقاء في الدرجة، سيكون هدفك الرئيسي في كل موسم هو الفوز بقلب الدرجة واستلام مكافآت إضافية. لكن احذر؛ هناك أيضًا خط للهبوط والفشل في ربح نقاط كافية في موسم معين لتجاوزه سيؤدي إلى هبوطك إلى الدرجة الأقل (باستثناء الدرجة 10، لأنها الدرجة الأقل).

 

Ultimate Draft اللعب الفردي

في هذا النمط الفريد من نوعه، ستدفع مبلغًا للمشاركة (قطع FUT نقدية أو نقاط FIFA) وتقوم باختيار تشكيلة FUT من الصفر "بسحب" لاعبين من اختيارك. سيعرض عليك خمسة لاعبين للاختيار منهم لكل مركز في التشكيلة، ويرجع القرار لك لاختيار الطريقة التي تريد أن تبني بها تشكيلتك.

وما عيك بعد ذلك، أن تأخذ تشكيلة Ultimate Draft في دورة مكونة من أربع مباريات والتي تحصل فيها على مكافآت أفضل كلما تقدمت أكثر في المنافسة. ستحصل على المكافآت بشكل مضمون بغض النظر عن التوقيت الذي تخرج فيه، لكن جودة المكافآت ستزيد مع كل فوز.

 

تحدي فريق الأسبوع

فريق أسبوع FIFA 19 هو تشكيلة FUT تم اختيارها بعناية مكونة من بعض أفضل اللاعبين أداءً في الساحة الكروية في الأسبوع السابق. تحد فريق الأسبوع في مباراة لتربح المكافآت بناء على مستوى الصعوبة الذي تم اختياره ونتيجة المباراة. يتحصل كذلك لاعبي فريق الأسبوع على عناصر FUT حية خاصة يمكن العثور عليها في الحزم خلال ذلك الأسبوع وإضافتها إلى تشكيلتك. 

  • يتوفر Squad Battles على جهاز PlayStation®4، ومنصة Xbox One، والكمبيوتر الشخصي فقط.