Electronic Arts SportsThe EA Sports logo
مشاركة

FIFA 18 Ultimate Team World Cup

Posted May 24th at 3:00pm.

يتم إجراء تحديث على نمط Ultimate Team وتجديده في تحديث 2018 FIFA World Cup™، النمط الأكثر شعبية في FIFA 18. في FUT World Cup، يمكنك أن تبني تشكيلتك بلاعبين دوليين من المنتخبات المتأهلة إلى كأس العالم 2018 والتي يبلغ عددها 32 منتخبًا، وكذلك أربعة عشر أيقونة من اللاعبين الذين حظوا بمسيرة متألقة في كأس العالم. قد تشكيلة FUT World Cup الخاصة بك في دورات دون اتصال ودورات عبر الشبكة وأكمل تحديات بناء التشكيلة لتربح المزيد من عناصر اللاعبين والمزيد. 

عناصر لاعبي كأس العالم

بتقديم تشكيلات محدثة من كل منتخب وطني متأهل؛ سيحصل كل اللاعبين الذين تنطبق عليهم الشروط على عناصر لاعبين حية جديدة بتقييمات محدثة يمكنها أن تتلقى ترقيات بناءً على أدائهم أثناء البطولة. في أي وقت يربح فيه اللاعب أداء رجل المباراة، ستحصل كل عناصر FUT على ترقية دائمة للتقييمات.

أيقونات كأس العالم

سيكون هناك سبعة عشر أيقونة في FUT World Cup، أربعة منها جديدة كليًا في التحديث. سواء كنت تريد أن تختار Pelé اللاعب البرازيلي الذي حقق بطولة كأس العالم ثلاث مرات أو تسير على خطى Miroslav Klose الهداف التاريخي لألمانيا؛ فالأيقونات تعزيز كبير لأي تشكيلة في FUT World Cup.

ألق نظرة على القائمة الكاملة لأيقونات كأس العالم، والتي تشمل التقييمات وعناصر اللاعبين.

حافز الحزم المضاعفة

لكل حزمة قياسية أو متميزة تقوم بشرائها في FIFA World Cup™ Ultimate Team، ستتلقى حزمة مماثلة في القيمة في FUT 18.

نظام تناغم منقح

 يقدم نمط FUT World Cup طرقًا مختلفة لربط اللاعبين الدوليين المفضلين لديك؛ بدلاً من الأندية والدوريات، سيكون المنتخب الوطني والقارة مكوني التناغم الرئيسيين لربط تشكيلتك. تكون روابط المنتخب الوطني خضراء (قوية)؛ بينما تكون روابط القارة برتقالية (ضعيفة). لازالت أيقونات FUT World Cup تحصل على رابط برتقالي مع أي لاعب آخر ورابط أخضر مع لاعب من نفس الجنسية أو أيقونة أخرى. 

أنماط اللعبة

قد تشكيلة FUT World Cup الخاصة بك في مجموعة متنوعة من أنواع المباريات، والتي تشمل:

  • دورة اللعب الفردي
  • دورة عبر الشبكة
  • Ultimate Draft اللعب الفردي
  • Ultimate Draft عبر الشبكة

تحديات بناء التشكيلة (SBC)

أكمل أنواعًا متنوعة من تحديات بناء التشكيلة أثناء البطولة لتحصل على الحزم وعناصر اللاعبين لترقية تشكيلة FUT World Cup الخاصة بك. ستتوفر بعض تحديات بناء التشكيلة لفترة قصيرة، لذا تأكد من تسجيل الدخول إلى FUT يوميًا لتحرص على ألا يفوتك أية فرصة لتحسين فريقك. 


تتوفر FIFA 18 الآن على جهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي. تطبق الشروط والقيود. قم بزيارة https://www.easports.com/me/fifa/fifa-18-game-and-offer-disclaimers لمعرفة التفاصيل. 

انضم إلى الحوار الدائر عن كل ما له علاقة بـ FIFA بإضافة إعجابك بصفحتنا على Facebook ومتابعتنا على Twitter و Instagram.

سجل لاستلام رسائل إلكترونية حول EA SPORTS FIFA ومنتجات EA وأخبارها وأحداثها وعروضها الترويجية.