Electronic Arts SportsThe EA Sports logo
مشاركة

البدء بلعب FIFA 19 Ultimate Team

Posted September 26th at 5:00pm.

FIFA Ultimate Team™ هو النمط الأكثر شعبية في اللعبة، والذي تقوم من خلاله ببناء تشكيلتك التي تحلم بها من الصفر باستخدام عناصر لاعبين قابلة للجمع. مع توفر آلاف اللاعبين في Ultimate Team، يوجد عدد غير محدود من الطرق التي يمكنك من خلالها بناء تشكيلتك كما تحب. لا يقتصر الأمر على تخصيص الفريق الذي تنزل به إلى الملعب فحسب، ولكن يمكنك أيضًا اختيار الأطقم والشارات والملاعب والمدربين وأكثر من ذلك لتجعل تشكيلة FUT تعبر عنك بشكل مميز. هذه هي الكيفية التي تقطع بها الخطوات الأولى من مسيرة FUT الخاصة بك، بدءًا من الحصول على أول اللاعبين وصولاً لاختيار طقم تشكيلتك وشارته. 

سيُقدم لك في المرة الأولى التي تلعب فيها Ultimate Team حزمة مبتدئ تتضمن في الغالب لاعبين من الدولة التي اخترتها. 

يجب عليك بعد ذلك اختيار لاعب واحد من مجموعة أفضل خمس لاعبين كعنصر معار. وبالرغم من حصولك على هذا اللاعب على سبيل الإعارة فقط، مما يعني أنه يمكنك فقط اختياره لعدد محدد من المباريات، فإن الحصول على مثل هذا اللاعب ذي المستوى العالي سيكون بمثابة دفعة قوية لتشكيلة FUT الأولى الخاصة بك. 

يتم تقسيم جميع عناصر اللاعبين إلى ثلاث فئات رئيسية: البرونزية والفضية والذهبية. يتمتع كل عنصر ببضع ميزات ذات صلة بمدى ملائمة العنصر لتشكيلتك ولعبك في الملعب. تتصل العديد من تلك الأرقام والرموز بتناغم التشكيلة، الأمر الذي سنوضحه بالتفصيل في منشور مستقل. 

يسرد أيضًا أحد جوانب كل عنصر لاعب فئات خصائص ذلك اللاعب: السرعة، التسديد، التمرير، التجاوز، الدفاع، القوة البدنية. بالنسبة لحراس المرمى، تختلف فئات الخصائص قليلاً: الارتماء، الإمساك بالكرة، الركل، ردود الفعل، السرعة، التمركز. يمكنك الانتقال إلى السيرة الذاتية للاعب لترى كل فئة مقسمة للخصائص المحددة التي تتكون منها.

سيكون عليك بعد ذلك اختيار طقم المستضيف لتشكيلتك وطقم الضيف والشعار بناءً علي مجموعة عشوائية لكل منها. لا تقلق، يمكنك شراء أطقم وشعارات جديدة لاحقًا، أو الحصول عليها من الحزم. وهذا لبدء فريقك فحسب. 

بعد حصولك على هذه العناصر، من المفترض أن تبدو أول تشكيلة FUT خاصة بك على هذا النحو:

قبل أن تتوجه مباشرةً إلى لعب المباريات، توجد أيضًا بضع "مهام مبتدئ" ستساعدك على التعرف على بعض أساسيات FUT، كما ستمنحك مكافآت مقابل إكمالها. قد تختلف المهام بدءًا من المهام البسيطة مثل تسمية نادي FUT الخاص بك أو تغيير الخطط، وصولاً لأنشطة أكثر مشاركة مثل شراء لاعبين من سوق الانتقالات أو اللعب في المباريات. ستكون مكافآت تلك المهام إما قطع نقدية أو حزم بعناصر FUT يمكنك بيعها أو استخدامها لترقية تشكيلتك. من المهم إكمال هذه التحديات أولاً، لأن المكافآت التي ستحصل عليها ستساهم في تطوير تشكيلتك أسرع بكثير من أي طريقة أخرى.

وبمجرد أن تحصل على تشكيلة أساسية ترضى عنها، انطلق بها إلى الملعب. يوجد عدد من أنماط اللعب عبر الشبكة وأنماط اللاعب الفردي المتاحة في FUT، والتي تشمل نمط Squad Battles* الذي يساعدك في الحصول على تجربة FUT ذات قيمة في الوقت الذي تربح فيه مكافآت كبيرة لترقية تشكيلتك.

ابدأ اللعب 

* تتوفر هذه الميزات على جهاز PlayStation®4، ومنصة Xbox One، والكمبيوتر الشخصي فقط.