Electronic Arts SportsThe EA Sports logo
مشاركة

رجل المباراة 1 في FIFA 18 World Cup

Posted June 24th at 7:00pm.

ألتقى أفضل لاعبي العالم في روسيا هذا الصيف للتنافس على البطولة الأكبر، ويمكنك أن تفعل الأمر نفسه في تحديث 2018 FIFA World Cup للعبة FIFA 18. نمط World Cup Ultimate Team هو نمط حصري للتحديث يتيح لك أن تحصل عل أفضل اللاعبين من المنتخبات المتأهلة لتنشئ تشكيلة أحلامك على الساحة الدولية.

بما أن عناصر لاعبي World Cup FUT هي عناصر حية، فيمكنها أن تحصل على ترقيات التقييمات في أي وقت يتلقى فيها اللاعب جائزة رجل المباراة بفضل الأداء الذي قدمه في البطولة الحقيقية. والآن بعدما اكتملت المرحلة الأولى من مباريات دور المجموعات بالكامل وأصبحت جزءًا من الماضي، اكتشف اللاعبين الذين حصلوا على جوائز رجل المباراة وتقييماتهم الجديدة في World Cup FUT. إذا كان لديك بالفعل عناصر اللاعبين في تشكيلتك، فسترى أن عناصر اللاعبين هذه تغيرت لعناصر بتقييمات جديدة تمت ترقيتها. تعرف على المجموعة الأولى من جوائز رجل المباراة أدناه:

يمكن العثور على كل عناصر World Cup FUT فقط في إصدار Ultimate Team الموجود في تحديث كأس العالم؛ وليس في نمط FIFA 18 Ultimate Team الاعتيادي.

اليوم الأول

افتتحت روسيا المجموعة بصفتها المنتخب المستضيف بفوز مثير على منتخب المملكة العربية السعودية بخمسة أهداف نظيفة؛ حيث حرك Aleksandr Golovin اللعب من وسط الملعب بتمريرتين حاسمتين وهدف رائع في وقت متأخر من ركلة حرة ليحصل على جائزة رجل المباراة الأولى في البطولة. 

اليوم الثاني

لم تتوقف الإثارة في اليوم الثاني من البطولة الذي شهد تعادلاً مثيرًا بين إسبانيا والبرتغال بنتيجة 3-3؛ بعد انتهاء أول مباراتين في اليوم نفسه بهدف نظيف؛ حيث فازت أوروغواي على مصر بهدف نظيف وفازت إيران على المغرب بالنتيجة نفسها. كان Cristiano Ronaldo و Diego Costa اللاعبين الرئيسين في المباراة الحامية بين إسبانيا والبرتغال؛ حيث سجل النجم البرتغالي هاتريك رائع وسجل مهاجم إسبانيا هدفين. 

اليوم الثالث

كانت المواجهة الأولى في المجموعة C منافسة مثيرة بين فرنسا وأستراليا؛ حيث سجلت فرنسا هدفًا من ركلة جزاء وهدف آخر من كرة عكسية؛ وسجلت أستراليا هدفها الوحيد من داخل منطقة الجزاء. تألق اللاعب الفرنسي N'Golo Kante بالانطلاق في كافة أرجاء الملعب ليستحق جائزة رجل المباراة. جلب Luka Modric فوزرًا مريحًا للمنتخب الكرواتي بهدفين نظيفين على المنتخب النيجيري بتسديدة من منطقة الجزاء؛ سجل Yussuf Poulsen هدف الفوز لمنتخب الدنمارك ضد بيرو، وأذهل Hannes Þór Halldórsson حارس مرمى آيسلندا العالم عندما تصدى لضربة جزاء Lionel Messi ليبق المباراة متعادلة بنتيجة 1-1. 

اليوم الرابع

على الرغم من أن المنتخب البرازيلي فشل في الإقناع في المباراة الافتتاحية بالتعادل بنتيجة 1-1 مع المنتخب السويسري، إلا أن Phillippe Coutinho سجل هدفًا من أفضل أهداف البطولة حتى الآن بتسديدة ملتفة أذهلت جميع المتابعين من مختلف أنحاء العالم. كانت النتيجة الصادمة بحق هي فوز منتخب المكسيك على منتخب ألمانيا بهدف نظيف، عندما راوغ Hirving Lozano دفاع الخصم ليسجل هدفًا في شباك حامل لقب النسخة الماضية. على الرغم من أن النتيجة النهائية لم تكن مفاجئة على الإطلاق، إلا أن فوز المنتخب الصربي على نظيره الكوستاريكي بهدف نظيف ميزه الهدف المذهل للاعب Aleksandar Kolarov الذي سجله من ركلة حرة ملتفة من مسافة بعيدة. 

اليوم الخامس

افتتح المنتخب البلجيكي مبارياته في روسيا بفوز كبير بثلاثة أهداف نظيفة على بنما؛ برز فيه الهدفان اللذان سجلهما Romelu Lukaku في الشوط الثاني. أنقذ Harry Kane الكبرياء الإنجليزي ضد تونس بتسجيل هدفين؛ وكان الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع ليجلب الفوز لمنتخب بلاده بنتيجة 2-1. لعب المنتخب السويدي مباراة أخرى متقاربة حقق فيها الفوز بهدف نظيف ضد كوريا الجنوبية بركلة جزاء احتسبت في الشوط الثاني نفذها اللاعب Andreas Granqvist بنجاح. 

اليوم السادس

لم يخيبا مباراتي الافتتاح في المجموعة H التوقعات بمزيد من المفاجئات؛ حيث خطف المنتخب الياباني الفوز من نظيره الكولومبي بنتيجة 2-1 بعدما لعب الفريق الكولومبي المباراة بالكامل تقريبًا بعشرة لاعبين بعد طرد Carlos Sanchez في الدقيقة الثالثة. سجل Yuya Osako هدف الفوز لليابان بكرة رأسية من ضربة ركنية لعبها Keisuke Honda في آخر الشوط الثاني. بدأت السنغال مشوارها في مشاركتها الثانية في كأس العالم بقوة بعدما فازت على المنتخب البولندي بنتيجة 2-1 بعد عرض قوي ضد المنتخب الأوروبي وكان هدف M'Baye Niang في الشوط الثاني هو هدف الفوز للمنتخب السنغالي.