Electronic Arts SportsThe EA Sports logo
مشاركة

رجل المباراة 2 في FIFA 18 World Cup

Posted June 28th at 9:00am.

ألتقى أفضل لاعبي العالم في روسيا هذا الصيف للتنافس على البطولة الأكبر، ويمكنك أن تفعل الأمر نفسه في تحديث 2018 FIFA World Cup للعبة FIFA 18. نمط World Cup Ultimate Team هو نمط حصري للتحديث يتيح لك أن تحصل عل أفضل اللاعبين من المنتخبات المتأهلة لتنشئ تشكيلة أحلامك على الساحة الدولية. 

بما أن عناصر لاعبي World Cup Ultimate Team هي عناصر حية، فيمكنها أن تحصل على ترقيات التقييمات في أي وقت يتلقى فيها اللاعب جائزة رجل المباراة بفضل الأداء الذي قدمه في البطولة الحقيقية. الآن لعب كل فريق مباراتين من مباريات دور المجموعات الثلاث؛ تعرف على اللاعبين الذين حصلوا على جوائز رجل المباراة وتقييماتهم الجديدة في World Cup FUT. إذا كان لديك بالفعل عناصر اللاعبين في تشكيلتك، فسترى أن عناصر اللاعبين هذه تغيرت لعناصر بتقييمات جديدة تمت ترقيتها. تعرف على المجموعة التالية من عناصر رجل المباراة أدناه.

يمكن العثور على كل عناصر World Cup FUT فقط في إصدار Ultimate Team الموجود في تحديث كأس العالم؛ وليس في نمط FIFA 18 Ultimate Team الاعتيادي. 

اليوم الأول

شهد اليوم الأخير من المرحلة الأولى من دور المجموعات انطلاقة مجموعة المباريات الأولى من المرحلة الثانية؛ حيث فازت روسيا على مصر بعد انتهاء مبارياتي المجموعة H. أظهر المهاجم الروسي Denis Cheryshev قدراته بتسجيل هدف أمام ملعب مكتظ بجمهور المنتخب المستضيف الذي حقق الفوز بنتيجة 3-1 وحصل اللاعب على جائزة رجل المباراة. 

اليوم الثاني

على الرغم من أن النتيجة لم تكن مفاجئة بالنسبة لأي شخص، إلا أن فوز أورغواي بهدف نظيف على المنتخب السعودي أسعد المنتخب القادم من أمريكا الجنوبية نسبيًا. جاء الهدف الوحيد بتوقيع Luis Suarez، الذي استغل كرة مرتدة بالخطأ من الحارس السعودي Mohammed al-Owais؛ ليحصل منتخب أورغواي على الأفضلية ويؤمن مركزًا أكثر أريحية في المجموعة. تمكنت أيضًا البرتغال من الفوز بصعوبة على المغرب بهدف نظيف سجله Cristiano Ronaldo، لكن زميله في الفريق Joao Moutinho هو من حصل على جائزة رجل المباراة بعد عرض مذهل في وسط الملعب. ويتواصل اليوم على نفس الوتيرة، حيث حقق المنتخب الإسباني الفوز على نظيره الإيراني بهدف نظيف أيضًا، بمجهود هجومي من Diego Costa نجح فيه أخيرًا من اختراق الدفاع الإيراني الذي بدا منيعًا. حصل Isco لاعب منتخب إسبانيا على جائزة المباراة في تلك المباراة؛ بعدما بذل مجهودًا كبيرًا في كل أرجاء الملعب بقدرته الإبداعية وتمريراته الأنيقة. 

اليوم الثالث

واصل المنتخب الفرنسي بدايته القوية في البطولة في المباراة الثانية، وحقق الفوز على منتخب بيرو بهدف نظيف سجله Kylian Mbappé الذي وضع الكرة في الشباك من مسافة قريبة بعد تسديدة رائعة من رجل المباراة Olivier Giroud والتي انحرفت عن مسارها لتتجاوز حارس مرمى. شهدت مباراة الدنمارك وأستراليا تعادلاً إيجابيًا بنتيجة 1-1؛ سجل Christian Eriksen هدفًا مبكرًا بشكل رائع لكن أدرك المنتخب الأسترالي التعادل من ضربة جزاء قبل نهاية الشوط الأول مباشرةً. سيطر Aaron Mooy على وسط الملعب لصالح المنتخب الأسترالي ليساعد فريقه على إحراز نقطة قيمة ويحصل لنفسه على جائزة رجل المباراة. كانت المباراة الأكثر إثارة والأكثر حماسًا في اليوم هي المباراة التي فاز فيها منتخب كرواتيا على منتخب الأرجنتين بثلاثة أهداف نظيفة؛ وشهدت المباراة أداءً بارعًا من Ivan Rakitic في وسط الملعب توج بهدف في وقت متأخر. 

اليوم الرابع

في مواجهة بين منتخبين محبوبين جماهيريًا؛ باغتت نيجيريا منتخب آيسلندا بالفوز بهدفين نظيفين لتتقدم في ترتيب المجموعة D. صنع Ahmed Musa أغلب فرصه وسجل هدفين ممتازين ضد فريق آيسلندا الذي واجه الكثير من الصعوبات في شوطي المباراة. وفي وقت لاحق، احتاج المنتخب البرازيلي إلى 90 دقيقة كاملة وبضعة دقائق أخرى ليسجل أخيرًا ضد منتخب كوستاريكا؛ حيث وجد كل من Philippe Coutinho و Neymar طريقهما إلى الشباك في الوقت بدل الضائع. حصل Douglas Costa على جائزة رجل المباراة لمنتخب البرازيل بفضل أداءه الحيوي الذي توج بتمريرة حاسمة في هدف Neymar. وبالحديث عن الأهداف المتأخرة؛ أصبح Xherdan Shaqiri بطلاً في سويسرا فورًا بعد تسجيله الهدف الذي منح التقدم لمنتخب سويسرا في الدقيقة 90 بنتيجة 2-1 ضد صربيًا. 

اليوم الخامس

واصلت المكسيك توظيف الدفعة التي حصلت عليها من تحقيق الفوز على المنتخب الألماني وتغلبت على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-1 في مباراة أكثر حسمًا. خطف Carlos Vela هدفًا مبكرًا من منطقة الجزاء، لكن Javier Hernandez ربح جائزة رجل المباراة بفضل هدفه الممتاز في الشوط الثاني. نجحت ألمانيا في التعافي من الهزيمة التي لحقت بها من المكسيك بفوز ملحمي على منتخب السويد بنتيجة 2-1، بفضل ركلة حرة عالمية لعبها Toni Kroos في الوقت بدل الضائع. أنهى المنتخب البلجيكي اليوم بتقديم دليل مؤكد على براعته الفائقة في الهجوم؛ ليسجل خمسة أهداف ضد المنتخب التونسي الذي سجل بدوره هدفين. سجل Eden Hazard هدفين وسجل Romelu Lukaku هدفين أيضًا؛ لكن الأخير كان اللاعب الأكثر إثارة للإعجاب على مدار 90 دقيقة ليحصل على جائزة رجل المباراة. 

اليوم السادس

كانت المباراة الأخرى من المجموعة G مهرجان أهداف للمنتخب الإنجليزي الذي فاز على بنما بنتيجة 6-1؛ ويعد عزاء منتخب بنما الوحيد هو تسجيل الهدف الأول في تاريخ البلاد في كأس العالم. في الوقت الذي سجل فيه John Stones هدفين وسجل Harry Kane هاتريك؛ تميز Jesse Lingard بهدفه الجميل ومستواه في المباراة بشكل إجمالي. حصد كل من منتخب اليابان ومنتخب السنغال نقطة قيمة في تعادلاهما بنتيجة 2-2؛ ليصبح اليوم الأخير حاسمًا لنتيجة المجموعة H. سجل Takashi Inui الهدف الأول لمنتخب اليابان ومرر التمريرة الحاسمة للهدف الثاني ليبق بأداء فردي منتخب اليابان في البطولة. عادت أيضًا كولومبيا بعد الهزيمة من اليابان لتصعق منتخب بولندا بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة قدم فيها Juan Cuadrado أداءً مبدعًا بحق توجه بتسجيل الهدف الثالث لمنتخب بلاده.