Electronic Arts SportsThe EA Sports logo
مشاركة

رجل المباراة 3 في FIFA 18 World Cup

Posted June 29th at 5:00pm.

التقت أفضل المنتخبات الوطنية في العالم في روسيا هذا الصيف للتنافس على اللقب الأكبر في اللعبة، ويمكنك أن تفعل الأمر نفسه في تحديث 2018 FIFA World Cup للعبة FIFA 18. نمط World Cup Ultimate Team هو نمط حصري للتحديث يتيح لك أن تحصل عل أفضل اللاعبين من المنتخبات المتأهلة لتنشئ تشكيلة أحلامك على الساحة الدولية. 

بما أن عناصر لاعبي World Cup Ultimate Team هي عناصر حية، فيمكنها أن تحصل على ترقيات التقييمات في أي وقت يتلقى فيها اللاعب جائزة رجل المباراة بفضل الأداء الذي قدمه في البطولة الحقيقية. الآن بعدما لعب كل منتخب المباراة الأخيرة له في مباريات دور المجموعات، ألق نظرة على اللاعبين الذين يتلقون جوائز رجل المباراة ومدى الترقية الذي ستحصل عليه عناصر World Cup FUT الخاصة بهم. إذا كان لديك بالفعل عناصر اللاعبين في تشكيلتك، فسترى أن عناصر اللاعبين هذه تغيرت لعناصر بتقييمات جديدة تمت ترقيتها. تعرف على المجموعة التالية من عناصر رجل المباراة أدناه.

إذا كنت تريد أن تتعرف على كل عنصر من عناصر رجل المباراة من البطولة حتى الآن، فقم بزيارة مركز رجل المباراة

يمكن العثور على كل عناصر World Cup FUT فقط في إصدار Ultimate Team الموجود في تحديث كأس العالم؛ وليس في نمط FIFA 18 Ultimate Team الاعتيادي.

مباريات اليوم 12

لم تتوفر الأسباب للعديد من مباريات دور المجموعات الأخيرة لتكون ممتعة، حيث كان هناك عدد كبير بالفعل من البلدان ضمن التأهل. لكن على الرغم من احتمالية أن المباريات كان يمكن أن تكون مملة، إلا أن منتخبات قليلة سمحت لنفسها بعدم اللعب على مستوى عالٍ. حلقت أوروغواي عاليًا بالفوز على منتخب روسيا بثلاثة أهداف أحرزها Luis Suarez و Edinson Cavani لتصبح أوروغواي على قمة المجموعة. تحصل Cavani على رجل المباراة بسبب هدفه الممتاز في وقت متأخر ومستواه الهجومي في المجمل. خطف Salem Al-Dawsari هدفًا في وقت متأخر ليربح رجل المباراة ويحقق الفوز ضد مصر في المباراة الأخيرة للفريقين في البطولة. 

انتهت مباراتي المجموعة B بالتعادل؛ حيث تعادل منتخب البرتغال مع نظيره الإيراني بنتيجة 1-1، بينما حققت إسبانيا التعادل ضد المغرب بنتيجة 2-2-. حصل Ricardo Quaresma على جائزة رجل المباراة بسبب هدفه المذهل من كرة ملتفة، بينما حقق Alireza Beiranvand هدف التعادل بعدما دافع بطل أوروبا عن هدفه الوحيد. تم اختيار المهاجم الإسباني Iago Aspas في المباراة الثانية بسبب هدفه الأنيق بكعب القدم في الوقت بدل الضائع في شباك منتخب المغرب. 

مباريات اليوم 13

تم أيضًا تحديد مصير المجموعة C تقريبًا في الجولة الأخيرة وكان هذا واضحًا في المباراتين. تعادل المنتخب الفرنسي ونظيره الدنماركي تعادلاً سلبيًا، ويعزو الفضل جزئيًا لأداء رجل المباراة Simon Kjaer في الدفاع. هزمت بيرو منتخب أستراليا بهدفين نظيفين، من بينهما هجمة رائعة من قبل Andre Carrillo، لكن خرجا المنتخبان من البطولة بالرغم من ذلك.

كانت المجموعة التالية أكثر إثارة بكثير حيث لم يحدد ترتيب المجموعة إلا في اللحظة الأخيرة بحق. حقق المنتخب الأرجنتيني التأهل بالفوز بنتيجة 2-1 على نيجيريا، بفضل الهدف المتأخر جدًا من Marcos Rojo وكرة رائعة في وقت مبكر Lionel Messi. كان تأهل منتخب كرواتيا مؤكدًا قبل اللقاء الذي جمعه بمنتخب آيسلندا، لكن الخصم الشجاع غير المرشح واصل الضغط ليحصل على نتيجة إيجابية تمكنه من الحصول على المركز الثاني بدلاً من الأرجنتين. لكن الهدفين المسجلين من Milan Badelj و Ivan Perisic حافظا على السجل المثالي لكرواتيا في دور المجموعات وأرسلا منتخب أيسلندا إلى الوطن مبكرًا.

مباريات اليوم 14

كانت المجموعة E هي المجموعة الثانية التي تحسم في اللحظات الأخيرة بحق، لكن أخيرًا ضمنت البرازيل مكانها في المرحلة الإقصائية بالفوز بهدفين نظيفين على صربيا من إمضاء Thiago Silva و Paulinho. وتأهل منتخب سويسرا بصعوبة وبمساعدة نتيجة البرازيل بعدما تعادلت بنتيجة 2-2 مع منتخب كوستاريكا الذي قاتل بشجاعة ليحصد أول نقطة له في البطولة على الرغم من تأكيد إقصاءه مسبقًا. مرر Joel Campbell التمريرة الحاسمة لهدف كوستاريكا لأول من خلال ضربة ركنية وتحصل على ضربة جزاء نتج عنها هدفًا عكسيًا بشكل كوميدي وتعادلت كفة المباراة في الدقائق الأخيرة. 

على الرغم من ذلك، لم تكن هذه المباريات هي المباريات الأكثر إثارة في اليوم. فالترتيب النهائي للمجموعة F كان تاريخيًا ومدهشًا. سيطرت السويد بمستوى مميز على مجريات المباراة ضد المكسيك وفازت بثلاثة أهداف نظيفة لتتصدر المجموعة وتركت كوريا الجنوبية عشاق كرة القدم حول العالم مذهولين حيث سجل المنتخب الكوري هدفين في الوقت بدل الضائع ليقوم بإقصاء أبطال العالم. قاد الظهير الأيسر Ludwig Augustinsson النتيجة التي حققتها السويد، بعدما افتتح التسجيل بكرة طائرة مذهلة. قاد Kim Young-gwon و Heung-Min Son كوريا الجنوبية إلى تحقيق نتيجة تاريخية؛ حيث قام اللاعب الأول بالتسجيل في الوقت بدل الضائع واستغل الثاني محاولة تقدم حارس المرمى الألماني Manuel Neuer إلى الأمام ليسجل هدفًا من كرة طويلة عالية تهادت نحو الشباك الفارغة. 

مباريات اليوم 15

التناقض بين آخر مجموعتين من المباريات في مباريات دور مجموعات 2018 FIFA World Cup لم يمكن أن يكون أكثر وضوحًا من ذلك. مباراتا المجموعة G كانتا تحصيل حاصل، حيث تأهل المنتخب البلجيكي والمنتخب الإنجليزي بالفعل إلى الدور القادم. ولعبا ضد بعضهما البعض بتشكيلتين ضعيفتين جدًا، حيث أن الشيء الوحيد الذي كان مهمًا هو المركز الأولى والحصول على مواجهة يحتمل أن تكون أفضل في دور الستة عشر. حلت بلجيكا على قمة المجموعة وحصل اللاعب Marouane Fellaini الذي قلما يشارك في التشكيلة الأساسية على رجل المباراة بأداء قوي في وسط الملعب. لعب منتخبا تونس وبنما مباراة أقل أهمية فاز فيها المنتخب التونسي بنتيجة 2-1 بفضل هدف الفوز الذي أحرزه Wahbi Khazri في الشوط الثاني. 

اختتمت المجموعة H المرحلة، لكن الطريقة كانت أنيقة حيث أن المراكز الأخيرة لم تحدد قبل صفارة النهاية للمباراتين. احتلت كولومبيا صدارة الترتيب بالفوز بهدف نظيف على السنغال، وجاء الهدف بتوقيع قلب الدفاع Yerry Mina. سجل Jan Bednarek هدفًا ليفوز المنتخب البولندي بهدف نظيف على منتخب اليابان الذي تمكن من التأهل متفوقًا على السنغال في الجدول من خلال عامل كسر التعادل الرابع؛ وهو تراكم البطاقات الصفراء.