Electronic Arts SportsThe EA Sports logo
مشاركة

رجل المباراة لربع نهائي FIFA 18 World Cup

Posted July 11th at 12:30pm.

انتهت مباريات ربع النهائي لبطولة 2018 FIFA World Cup، ولم يتبق بعدها إلا أربعة فرق فقط في البطولة الأكبر في العالم. تمت مكافئة اللاعبين الذين تميزوا أكثر من الجميع في كل مباراة بترقيات رجل المباراة في تحديث 2018 FIFA World Cup للعبة FIFA 18.

في الوقت الذي يلتقي فيه أفضل المنتخبات الوطنية في العالم في روسيا هذا الصيف للتنافس على اللقب الأكبر في اللعبة، وإذا فاتتك الأخبار، فنحن قمنا بإصدار تحديث 2018 FIFA World Cup للعبة FIFA 18. نمط World Cup Ultimate Team هو نمط حصري للتحديث يتيح لك أن تحصل عل أفضل اللاعبين من المنتخبات المتأهلة لتنشئ تشكيلة أحلامك على الساحة الدولية.

بما أن عناصر لاعبي World Cup Ultimate Team هي عناصر حية، فيمكنها أن تحصل على ترقيات التقييمات في أي وقت يتلقى فيها اللاعب جائزة رجل المباراة بفضل الأداء الذي قدمه في البطولة الحقيقية. نقدم المجموعة التالية من عناصر رجل المباراة أدناه. إذا كنت تريد أن تتعرف على كل عنصر من عناصر رجل المباراة من البطولة حتى الآن، فقم بزيارة مركز رجل المباراة.

يمكن العثور على كل عناصر World Cup FUT فقط في إصدار Ultimate Team الموجود في تحديث كأس العالم؛ وليس في نمط FIFA 18 Ultimate Team الاعتيادي.

اليوم الأول

في حال كان هناك أية شكوك تراود المتابعين، فمنتخب فرنسا أثبت بأنه المرشح الحقيقي بتأهله من ربع النهائي بالفوز على منتخب أوروغواي بهدفين نظيفين. خطف Raphael Varane الهدف الأول لمنتخب فرنسا بعد تمريرة حاسمة رائعة من ركلة حرة من Antoine Griezmann، الذي قام بتأمين الفوز في منتصف الشوط الثاني عندما أخطئ Fernando Muslera حارس مرمى أوروغواي في تقدير تسديدة اللاعب الفرنسي من مسافة بعيدة لتقع الكرة منه وتتخطاه إلى داخل الشباك.

كانت مباراة ربع النهائي الأخرى متقاربة بدرجة أكبر حيث نجح المنتخب البلجيكي في الفوز بنتيجة 2-1 على البرازيل. خطأ آخر منح منتخب بلجيكا الهدف الأول عندما ضرب اللاعب البرازيلي Fernandinho كرة عرضية من Nacer Chadli برأسه لتسكن شباك مرمى فريقه. وبعدها بفترة قصيرة، سجل Kevin De Bruyne هدفًا من هجمة معاكسة سريعة بتسديدة صاروخية من على حدود منطقة الجزاء جعلت الفريق الأوروبي يتقدم على الفريق القادم من أمريكا الجنوبية بنتيجة مستبعدة بهدفين نظيفين. رجح De Bruyne كفة المباراة لصالح فريقه بمساعدة العديد من زملائه في الفريق، وعلى الأخص Eden Hazard. سجلت البرازيل هدفًا بتوقيع Renato Augusto في وقت متأخر من الشوط الثاني وشهدت المباراة أداءً قويًا من الظهير الأيسر Marcelo طوال المباراة، لكن لم ينجح أبدًا الفريق في العثور على الطريق للعودة في النتيجة قبل صفارة النهاية.

اليوم الثاني

حتمًا، لكل حكاية خرافية نهاية، وعلى الأخص في منافسة قاسية مثل كأس العالم. كانت مسيرة المنتخب السويدي المذهلة في روسيا تستحق المشاهدة، لكن حتى أكثر المشجعين تفانيًا لمنتخب السويد كان يعرف أن على الأرجح تلك المسيرة لن تستمر. وأخيرًا يصل القطار السويدي إلى محطته الأخيرة أمام إنجلترا بالتعرض للهزيمة بهدفين نظيفين من منتخب الأسود الثلاثة الذي خطف هدفين مرتجلين تمامًا. سجل المدافع Harry Maguire الهدف الأول بعد استغلال كرة ملعوبة من ضربة ركنية في الشوط الأول، بينما سجل Dele All الهدف الثاني من كرة عرضية مميزة لعبت من Jesse Lingard إلى عمق منطقة الجزاء. واصل حارس المرمى Jordan Pickford مستواه المميزة في البطولة بالعديد من التصديات المذهلة تركت المنتخب السويدي وجماهيره في حالة من اليأس.

بدون شك أن المباراة الوحيدة التي حسمت بركلات الترجيح في ربع النهائي كانت المباراة الأكثر إثارة في هذا الدور، حيث تجاوزت كرواتيا المنتخب الروسي بصعوبة بنتيجة 4-3 في ركلات الترجيح. سجل كل منتخب هدفًا في الشوط الأول من المباراة لتصل المباراة إلى الوقت الإضافي بعد التعادل في 90 دقيقة، ومرة أخرى سجل كل فريق هدفًا في الوقت الإضافي لتصل المباراة إلى ركلات الترجيح. كالعادة، حرك Luka Modric مجريات اللعب واستغل ثغرات المنتخب الروسي بتمهل على مدار المباراة وسجل ركلة ترجيحية من الركلات الأربعة المسجلة للمنتخب الكرواتي. كان Alan Dzagoev لاعبًا مميزًا في صفوف المنتخب الروسي؛ وسجل أيضًا في ركلات الترجيح ومرر التمريرة الحاسمة لهدف التعادل الذي سجله Mario Fernandes في الوقت الإضافي.