Electronic Arts SportsThe EA Sports logo
مشاركة

وصلت بطولة FIFA WORLD CUP 2018 RUSSIA في لعبة FIFA 18

Posted April 30th at 2:00pm.

يصدر أكبر حدث رياضي في العالم قريبًا في لعبة EA SPORTS™ FIFA 18. مدعومًا من قبل Frostbite™‎‎‎‎‎‎‎‎‎‎، يتوفر تحديث ‎‎2018 FIFA World Cup Russia™‎ الجديد كليًا كتنزيل محتوى مجاني لكل لاعبي FIFA 18 على جهاز PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي. **

سواء كنت تريد أن تلعب كأس العالم أو تستمتع بتجربة FIFA World Cup™ Ultimate Team المحدثة، فالتحديث المجاني يقدم شيئًا للجميع. 

خض الإثارة والدراما لأكبر حدث في العالم مع النمط الأصلي لبطولة كأس العالم والذي يقدم كل المنتخبات المرخصة والتي يبلغ عددها 32 منتخبًا أو أعد كتابة التاريخ ببطولة مخصصة باستخدام المنتخبات غير المتأهلة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وهولندا وتشيلي. 

العب النمط الأكثر شعبية في لعبة FIFA في تجربة FIFA World Cup™ Ultimate Team الجديدة. ابن تشكيلة أحلامك على الساحة الدولية بنجوم من المنتخبات الاثنتا وثلاثين المتأهلة بالإضافة إلى أيقونات كأس العالم الأسطورية. وكمكافأة إضافية للاعبي FUT، ستمنحك كل حزمة قياسية أو حزمة متميزة تشتريها في FIFA World Cup™ Ultimate حزمة مماثلة في القيمة في FUT 18. 

اكتشف المزيد حول أنماط اللعب الجديدة في كأس العالم. 

اشعر الإثارة في الملعب وخارجها مع عناصر FIFA World Cup™ الرسمية، لتحصل على أجواء جذابة تشمل كل الملاعب الرسمية بعدد 12 ملعبًا من روسيًا لتحصل على أجواء ملعب أصلية ورايات المنتخبات الوطنية وجماهير عالية الدقة. ستوفر حزمة الرسوم والبث الرسمية تجربة كرة قدم أصلية بفضل محرك اللعب Frostbite™ الذي يقدم لقطات سينمائية ستكمل تجربة FIFA World Cup لفترة طويلة بعد صفارة النهاية.

في المتاجر الآن، تطمس EA SPORTS™ FIFA 18 الخط الذي يفصل بين العالمين الافتراضي والواقعي، وتقدم بشكل واقعي اللاعبين والفرق والأجواء للعبة العالمية. الخطوة الأكبر في تجديد بيئة اللعب في تاريخ السلسلة؛ تقدم FIFA 18 تقنية حركة اللاعبين الحقيقيين، وهي نظام حركة جديد كليًا يفتح المجال أمام مستوى جديد من الاستجابة وشخصية اللاعبين؛ ستشعر الآن كما لو أن Cristiano Ronaldo ولاعبين آخرين من بين الأفضل يتحركون بنفس الطريقة التي يتحركون بها في الملعب تمامًا.

تأخذك اللعبة الأكثر شعبية في العالم في رحلة عالمة مع عودة Alex Hunter إلى جانب فريق عمل مرصع بالنجوم، يتضمن Cristiano Ronaldo ونجوم آخرين في كرة القدم الأوروبية.

يتم إصدار 2018 FIFA World Cup™ قريبًا على FIFA Mobile أيضًا لفترة محدودة بدءًا من 6 يونيو. لمعرفة المزيد، قم بزيارة https://www.easports.com/me/fifa/fifa-mobile.

 

يتوفر محرك لعبة FROSTBITE على إصدارات منصة XBOX ONE وجهاز PLAYSTATION 4 والكمبيوتر الشخصي فقط. *لا تتوفر كل الميزات على كل منصات الألعاب. يُرجى زيارة https://www.easports.com/me/fifa/features لمعرفة التفاصيل

**يتوفر تحديث لعبة FIFA World Cup™ للتنزيل في 29 مايو 2018. تتطلب لعبة FIFA 18 على جهاز PLAYSTATION 4 أو الكمبيوتر الشخصي أو منصة XBOX ONE أو منصة NINTENDO SWITCH™ وكل تحديثات اللعبة السابقة واتصال إنترنت.

 


تتوفر FIFA 18 الآن على جهاز PlayStation 4 ومنصة Xbox One والكمبيوتر الشخصي. تطبق الشروط والقيود. قم بزيارة https://www.easports.com/me/fifa/fifa-18-game-and-offer-disclaimers لمعرفة التفاصيل. 

انضم إلى الحوار الدائر عن كل ما له علاقة بـ FIFA بإضافة إعجابك بصفحتنا على  Facebook  ومتابعتنا على Twitter و Instagram.

سجل لاستلام رسائل إلكترونية حول EA SPORTS FIFA ومنتجات EA وأخبارها وأحداثها وعروضها الترويجية.